مرحبــاً بكـ عزيزي الزائر في واحة الإسلام
اضغط هنا للتسجيل
أنضموا إلينا في صفحة واحة الإسلام الرسمية في الفيس بوك

أنظم لمتآبعينا بتويتر ...

آو أنظم لمعجبينا في الفيس بوك ...
قديم 12-03-20, 07:34 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نور الإيمان

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 2
الإقامة : مصر
العمر: 46
المشاركات: 33,478 [+]
بمعدل : 33.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 14
نور الإيمان على طريق التميز
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نور الإيمان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : الأناشيد و الصوتيات و المرئيات الإسلامية

برنامج ثورة على النفس للداعية معز مسعود- مباشر و بدون تحميل

ملحوظة :
هذا الموضوع مجهود شخصى


اولا التعريف بالداعية معز مسعود


ويكبيديا الموسوعة الحرة


معز مسعود داعية ومفكر إسلامي شاب، من مواليد مصر شهر تموز (يوليو) من عام 1978، تخرج من الجامعة الأمريكية في القاهرة عام 2000، عمل في مجال الدعاية والاعلان ثم بدأ الدعوة إلى الله بعد 6 سنوات فقط من التزامه، يتمتع بأسلوب شيق ولغة حوارية معتدلة مع من حوله خاصة الشباب، وما يميزه أيضا أنه يلقي دروسه حول العالم بالإنجليزية إلى جانب العربية..
قدم برنامجين باللغة الانجليزية أولاً هما الأمثال في القرآن و درجٌ إلى الفردوس على قناة إقرأ الفضائية بين عامي 2002 و 2006 وقد حصل البرنامجان على ردود فعل حماسية جدا بسبب أنهما خاطبا مسلمي الغرب الذين يعانون من أجل فهم وتطبيق الإسلام بأصالته الموروثة في صورة معاصرة.
وفي شهر رمضان المعظم من عام 1428 هجرية - 2007 ميلادية، تابع الملايين من المشاهدين برنامج معز مسعود الأول باللغة العربية الطريق الصح، وقد تم تصوير البرنامج في خمس مدن هي القاهرة وجدة واسطنبول ولندن والمدينة المنورة وهو ما لم يحظى به أي برنامج ديني من قبل، وناقش البرنامج عبر حلقاته العشرين قضايا مهمة ومؤثرة عند الشباب مثل المخدرات والخمور والعلاقات بين الجنسين وعالج أيضا قضايا ذات حساسية كالمثلية الجنسية وجذور الإرهاب، ولقد أظهر البرنامج فهم معز العميق لكل من المنهج الاسلامي الموروث وفلسفة (ما بعد الحداثة) وأسلوب الحياة الموافق لها الذي يعيشه العالم اليوم , وأدى هذا إلى محو المصاعب والمفاهيم الخاطئة التي تنتج عن محاولات غير المؤهلين في دمج الإسلام والحداثة. وفي غضون لحظات من إذاعة البرنامج نشرت الحلقات على موقع اليوتيوب وغيره من مواقع الانترنت وقام بتحميله حوالي مليون ونصف من المتابعين للبرنامج في أنحاء العالم.
هذا وكانت مجهودات معز الأولى في الإعلام تدعو المسلمين إلى حياة عصرية ناجحة في ظل التحلي بتعاليم دينهم الروحية الأساسية.


البداية


معز مسعود
من مواليد عام 1978، عاش أول حياته في الكويت، ونشأ في بيت عربي، مسلم لعائلة معتدلة دينياً.كان متفوقا في دراسته كما كان موهوبا في الموسيقى فأصبح قائدا لفرقة موسيقية وعازفا للجيتار. وفي فترة مراهقته كان كالكثير من الشباب غير مسئول ولا يستمع لنصيحة من أحد ويعمل ما يحلو له، يقول معز معلقا عن تلك الفترة في حياته: "اللهو والعبث كلمتان تستطيع بهما تلخيص حالي في فترة مراهقتي حتى أواخر 1995".

ثم توفي 6 أشخاص من أصحابه المقربين بشكل متسلسل ومفجع في وقت متقارب في نفس العام، ثم أصيب بورم وأجرى عملية جراحية لاستئصاله. كانت تجربة قريبة من الموت ورغم ذلك تأخرت نقطة التحول في حياته إلى أخر لحظة في هذا العام، حيث حضر حفلة رأس السنة وفعل مع المعاصي مثلما يفعل الشباب بها ولكن في اثناء عودته أثناء قيادته للسيارة تعرض لحادث سير كاد يودي بحياته لولا عناية الله، في ذلك الوقت سمع صوت يحذره وكأنما هذه آخر فرصة من الله يتركها له قبل أن يعود إليه تائباً.
<sup id="cite_ref-adol_0-0" class="reference">[1]</sup>

يعقب معز بقوله: "من لا يتغير بعد أن يعرف الموت لا يغيره شيء آخر، بعد الحادثة كان لابد أن ألتزم ولو ظاهريا، كنت أشرب السجائر لكني تركت المعاصي الكبيرة، فكنت أذهب للبار ولكني لا أرقص أو أفعل المحرمات الكبيرة".

ويتابع: "بعد سنة ونصف التقيت بشخص كفيف البصر في نفس عمري -19 سنة- يحب الله ويتقرب منه، له صوتٌ جميل جداً حين يتلو القرآن العظيم، تعلقت بهذا الفتى الذي يحب الله أكثر من أي شيء، وهنا اكتشفت الإجابة المتمثلة في وجود شيء غير حسي غير ملموس ولكنه باطني يتم لمسه بداخل القلوب وهو صلة حب بين العبد وبين الرب، واتجهت إلى قراءة القرآن العظيم، وحفظته في 18 شهرا، وبدأت أتعلم العلم الشرعي وقرأت في الفقه والسيرة". <sup id="cite_ref-expr_1-0" class="reference">[2]</sup> <sup id="cite_ref-hhh_2-0" class="reference">[3]</sup>


دراساته


دراسته الأكاديمية


معز مسعود حاصل على بكالوريوس في الاقتصاد منالجامعة الأمريكية في القاهرة في يوليو 2000

دراسته للعلوم الشرعية والسلوكية


طلب معز مسعود دراسة العلوم الإسلامية بأسلوب مكثف على أيدي علماء كبار على مدى أكثر من خمسة أعوام وذهب إلى مدن كثيرة في دول مسلمة وغير مسلمة بحثا عن أنقى وأصدق مصادر العلم التي تتحلى بروح الإسلام الداخلية الباطنية علاوة على فهمها النبوي الأصيل للشريعة الغراء، فتلقّى العلوم الشرعية والسلوكية بالسند المتصل إلى
رسول الله صلى الله عليه وآله وسّلم على يد علماء ومربين منهم: 1- سماحة المفتي الشيخ الدكتور على جمعة مفتي الديار المصرية
2- فضيلة االشيخ الحبيب عمر بن حفيظ
3- فضيلة الشيخ أسامة السيد الأزهري


بدايته في مجال الدعوة


بعد تخرجه قام بتلبية دعوة لقضاء شهر رمضان 2002 م مع جالية إسلامية بمدينة نيويورك الأمريكية، وإمامة الناس لـصلاة التراويح، كان يحاول حينها ترجمة القرآن الكريم للمسلمين غير المتحدثين باللغة العربية و شرح بعض المعاني والقاء بعض الكلمات فيما بين ركعات صلاة التراويح. بعد أن وصل تسجيل لأحد كلماته في هذا المسجد إلى راديو وتليفزيون العرب (ART)، اتصل به رئيس تطوير البرامج في قناة إقرأ للإتفاق معه على تقديم برنامج باللغة الانجليزية للمسلمين في الغرب وغير المتحدثين باللغة العربية.
<sup id="cite_ref-hhh_2-1" class="reference">[3]</sup>


معز مسعود والقرآن الكريم


يؤمن
معز بأن القرآن هو المعجزة المنسية في القرن ال21. إيمانه هذا هو ما دفعه لتقديم هذا البرنامج على أمل تعريف شباب المسلمين عبر العالم بهذه المعجزة وكمحاولة للوصول إلى قلوب وعقول جيل الشباب من المسلمين الذين يتحدثون اللغة الإنجليزية من خلال شكل حواري حيوي ومثير. و يشرح معز وجهة نظره قائلا: "القرآن هو كلام الله لنا هنا على هذا الكوكب. بمجرد أن يصبح ذلك واضحاً، لاشيء يجاري المتعة التي تجدها النفس في قراءة القرآن.....فهو رحلة بمعنى الكلمة. وهو يعطيك شعوراً رائعاً عندما تدرك أنه يخاطبك أنت والآن، عندما تستطيع رؤية النهاية من مكانك، عندما لا تخاف الموت، وعندما تشعر أنك مستعد للدار الآخرة. دعونا لا نتخلى عن الوقت الذي ستنفذ فيه كل رغباتنا إلى الأبد، وهو ما نبحث عنه على الأرض ولكننا لا نستطيع تحقيقه. دعونا لا نتخلى عن المكان الذي ستزيد سعادتنا فيه يوماً بعد يوم، ولا خوف من انتهاء هذه السعادة. ولا خوف من الموت أو العذاب... دعونا لا نتخلى عن الجنة أبداً! دعونا لا نتخلى عن رؤية وجه الله، وجه خالقنا. عندما يقابل المخلوق خالقه في النهاية. هذه هي النعمة القصوى واللحظة التي نتمناها. هذه هي اللحظة التي نعمل جميعاً من أجل الوصول إليها".
أعماله


برامجه التليفزيونية


خلال 6 سنوات قدم
معز 3 برامج على قناة اقرأ الفضائية، بدأها ببرنامجين باللغة الإنجليزية هما: "Parables of the Quran" (الأمثال في القرآن) و"Stairway to Paradise" (دَرَجٌ إلى الفردوس)، واختتمها بالعربية ببرنامج "الطريق الصح" الذي تم تصويره في أربعة بلدان مختلفة هي مصر والسعودية وتركيا وبريطانيا، والذي تحدث فيه عن مواضيع جريئة مثل: الشذوذ، وعلاقة الفن بالتدين وتقليد الشباب للغرب، ونظرة الاسلام للرومانسية.
في عام 2008 حل ضيفا على الإعلامي معتز الدمرداش الاثنين من كل اسبوع على الهواء مباشرة في برنامج 90 دقيقة على قناة المحور.. كما قدم في شهر رمضان من نفس العام برنامج الطريق الصح الموسم الثاني والذي تمت اذاعته على نفس القناة الفضائية.
وفي عام 2009، قدم برنامج الطريق الصح الموسم الثالث على قناة دريم باستضافة المهندس محمد عبد المنعم الصاوي وتناول فيه قضاياالشباب والعقبات التي تواجههم أثناء سيرهم على الطريق الصحيح مما قد تجعلهم يحيدون عنه. في رمضان من عام 1431 عاد الطريق الصح الموسم الرابع في رمضان يومي الاثنين والثلاثاء من كل اسبوع على قناة المحور الفضائية على الهواء مباشرةً ثم في عام 2011 في شهر رمضان من عام 1432 هجرية، أذيع برنامج الطريق الصح: ثورة على النفس مواكبا ثورات الربيع العربي، مرجعاً الفضل لله وموضحاً المنهج الرباني في الثورة على النفس البشرية لإجبار الأهواء والشهوات والنفس الأمّارة بالسوء على التنحي عن عرش القلب والعودة إلى رب العالمين الذي هو الفوز المبين.
أخرى


عقب تخرجه من كلية الاقتصاد بالجامعة الأمريكية بالقاهرة قام
معز بتأسيس شركة دعاية ناجحة وبدأ مشواره المهني في الانتاج الإعلامي، وقد تناولت تجربته الأولى في إخراج فيلم وثائقي مدته 15 دقيقة حاجتنا في هذا العالم إلى التفاهم المشترك بين أتباع الأديان المختلفة وتم مشاهدة الفيلم أكثر من نصف مليون مشاهدة عبر شبكة الانترنت على موقع اليوتيوب وحاز بالثناء من أجل جهوده في تحقيق السلام والتصالح، وتمتد مواهبه أيضا إلى تلحين الموسيقى وأسفرت هذه الموهبة عن أغنية "الطريق الصح" التي ظهرت في برنامج العام الماضي ووصلت إلى أعلى قوائم الأغاني الناجحة في ذلك الموسم، وإضافة إلى ذلك فقد أدت أحدث أعماله الموسيقية في فبراير 2008– وهي أغنية "تتجوزيني"- إلى إعجاب من المفكرين والنقاد وأثارت حوارا مهما ومطلوبا في أنحاء العالم العربي حول الحاجة إلى نهج ديني مسلم يستطيع استيعاب العالم المعاصر أكثر بكثير مما عليه الحال الآن.


معز مسعود وعالم الإنترنت


أنشأ
معز مسعود موقعاً له علي الإنترنت، من خلاله يلتقي بالشباب عن طريق ارسال بريد الكتروني له من الموقع أو عن طريق الحوارات الحية Live Chat والتي يعلن عنها بمواعيد معينة للإجابة عن بعض أسئلتهم، كما أن الموقع يحوي منتديً به نقاشات ثرية غالبها يدور حول بدايات التدين لدي الشباب والإسلام وقضايا العصر والحوار مع الغرب. وكذلك عن طريق الفيسبوك والتويتر.

كما أن على موقعه حلقاته المسجلة علي قناة المحور حيث كان يحل ضيفاً أسبوعياً علي برنامج 90 دقيقة مع الإعلامي المصري
معتز الدمرداش، حيث يدور النقاش حول قضايا الشباب والتدين وكيف يجمع المتدين بين تدينه ومتطلبات العصر. وأيضا حلقاته المسجلة لبرنامج الطريق الصح من عام 2007 وحتى عام 2011 والذي كان يحمل اسم الطريق الصح: ثورة على النفس
ولمعز أيضا قناة خاصة به على اليوتيوب بها تسجيل لبرامجه وأعماله.

يتبع




المصدر : واحة الإسلام - من الأناشيد و الصوتيات و المرئيات الإسلامية











آخر مواضيعي 0 كود فعاليات المنتدى بطريقه خياليه وأفضل من الهاكات
0 الوان المجموعات المتحركة جديد
0 هل اللاوعي يلعب دورا في تفكيرنا سواء السلبي أو الايجابي؟
0 الفتاة المراهقة.. ودور ضروري للأسرة
0 أريد أن أكون مدرباً في مجال التنمية البشرية... فكيف أبدأ؟
0 تقنية الحرية النفسية
0 المصادر التي يستفيد منها المرء لبناء شخصيته وتقويم سلوكه
0 حرارة في الوجه وكسل وضيق..هل للأدوية التي أتناولها سبب؟ وما علاجها؟
0 دوار ودوخة وعدم اتزان.. ما هو هذا المرض، وما علاجه؟
0 الدوخة وفقدان الرؤية لعدة ثوان أسبابها وعلاجها
توقيع :





عرض البوم صور نور الإيمان   رد مع اقتباس
__________________
قديم 12-03-20, 07:44 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نور الإيمان

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 2
الإقامة : مصر
العمر: 46
المشاركات: 33,478 [+]
بمعدل : 33.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 14
نور الإيمان على طريق التميز
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نور الإيمان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نور الإيمان المنتدى : الأناشيد و الصوتيات و المرئيات الإسلامية

برنامج ثورة على النفس 30 حلقة
بمشاهدة مباشرة
من تجميعى

ثورة على النفس.. معز مسعود.. رمضان ١٤٣٢ الحلقة الأولى





ثورة على النفس .. معز مسعود.. رمضان ١٤٣٢.. الحلقة الثانية





ثورة على النفس .. معز مسعود... الحلقة الثالثة .. الحسد






ثورة على النفس.. معز مسعود.. الحلقة الرابعة.. البخل








<link itemprop="url" href="ثورة على النفس.. معز مسعود.. السخرية.. الحلقة 5








ثورة على النفس.. معز مسعود.. سوء الظن.. الحلقة 6








ثورة على النفس.. معز مسعود.. الحلقة ٧.. سخط القدر








ثورة على النفس.. معز مسعود.. الحلقة ٨... الغضب والغل






ثورة على النفس.. معز مسعود.. خوف الفقر.. الحلقة 9








ثورة على النفس.. معز مسعود.. الغفلة.. الحلقة ١٠










يتبع






















آخر مواضيعي 0 كود فعاليات المنتدى بطريقه خياليه وأفضل من الهاكات
0 الوان المجموعات المتحركة جديد
0 هل اللاوعي يلعب دورا في تفكيرنا سواء السلبي أو الايجابي؟
0 الفتاة المراهقة.. ودور ضروري للأسرة
0 أريد أن أكون مدرباً في مجال التنمية البشرية... فكيف أبدأ؟
0 تقنية الحرية النفسية
0 المصادر التي يستفيد منها المرء لبناء شخصيته وتقويم سلوكه
0 حرارة في الوجه وكسل وضيق..هل للأدوية التي أتناولها سبب؟ وما علاجها؟
0 دوار ودوخة وعدم اتزان.. ما هو هذا المرض، وما علاجه؟
0 الدوخة وفقدان الرؤية لعدة ثوان أسبابها وعلاجها
توقيع :





عرض البوم صور نور الإيمان   رد مع اقتباس
__________________
قديم 12-03-20, 07:50 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نور الإيمان

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 2
الإقامة : مصر
العمر: 46
المشاركات: 33,478 [+]
بمعدل : 33.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 14
نور الإيمان على طريق التميز
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نور الإيمان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نور الإيمان المنتدى : الأناشيد و الصوتيات و المرئيات الإسلامية

ثورة على النفس.. معز مسعود.. الحياء المذموم.. الحلقة ١١




ثورة على النفس.. معز مسعود.. الرياء.. الحلقة ١٢





ثورة على النفس.. معز مسعود.. الغش والكذب.. الحلقة ١٣





ثورة على النفس.. معز مسعود.. حب الجاه.. الحلقة 14





ثورة على النفس.. معز مسعود.. نسيان النعمة .. الحلقة 15










ثورة على النفس.. معز مسعود.. حب الدنيا.. الحلقة 16








ثورة على النفس.. معز مسعود.. كراهية الموت.. الحلقة 17








ثورة على النفس.. معز مسعود.. التوبة.. الحلقة 18








ثورة على النفس.. معز مسعود.. الخوف.. الحلقة 19








ثورة على النفس.. معز مسعود.. الرجاء.. الحلقة 20








يتبع












































آخر مواضيعي 0 كود فعاليات المنتدى بطريقه خياليه وأفضل من الهاكات
0 الوان المجموعات المتحركة جديد
0 هل اللاوعي يلعب دورا في تفكيرنا سواء السلبي أو الايجابي؟
0 الفتاة المراهقة.. ودور ضروري للأسرة
0 أريد أن أكون مدرباً في مجال التنمية البشرية... فكيف أبدأ؟
0 تقنية الحرية النفسية
0 المصادر التي يستفيد منها المرء لبناء شخصيته وتقويم سلوكه
0 حرارة في الوجه وكسل وضيق..هل للأدوية التي أتناولها سبب؟ وما علاجها؟
0 دوار ودوخة وعدم اتزان.. ما هو هذا المرض، وما علاجه؟
0 الدوخة وفقدان الرؤية لعدة ثوان أسبابها وعلاجها
توقيع :





عرض البوم صور نور الإيمان   رد مع اقتباس
__________________
قديم 12-03-20, 08:01 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نور الإيمان

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 2
الإقامة : مصر
العمر: 46
المشاركات: 33,478 [+]
بمعدل : 33.65 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 14
نور الإيمان على طريق التميز
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نور الإيمان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نور الإيمان المنتدى : الأناشيد و الصوتيات و المرئيات الإسلامية

ثورة على النفس.. معز مسعود.. الصبر.. الحلقة 21




ثورة على النفس.. معز مسعود.. الشكر.. الحلقة 22








ثورة على النفس.. معز مسعود.. التوكل.. الحلقة 23








ثورة على النفس.. معز مسعود.. الإخلاص والصدق.. الحلقة 24








ثورة على النفس.. معز مسعود.. محبة رسول الله.. الحلقة 25








ثورة على النفس.. معز مسعود.. محبة الله.. الحلقة 26








ثورة على النفس.. معز مسعود.. علامات المحبة.. الحلقة 27








ثورة على النفس.. معز مسعود.. المهلكات.. الحلقة 28








ثورة على النفس للداعية معز مسعود-الحلقة 29








ثورة على النفس معز مسعود المنجيات الحلقة30








غير منقول

من تجميعى

لا تنسونى من الدعاء

نور الإيمان









































آخر مواضيعي 0 كود فعاليات المنتدى بطريقه خياليه وأفضل من الهاكات
0 الوان المجموعات المتحركة جديد
0 هل اللاوعي يلعب دورا في تفكيرنا سواء السلبي أو الايجابي؟
0 الفتاة المراهقة.. ودور ضروري للأسرة
0 أريد أن أكون مدرباً في مجال التنمية البشرية... فكيف أبدأ؟
0 تقنية الحرية النفسية
0 المصادر التي يستفيد منها المرء لبناء شخصيته وتقويم سلوكه
0 حرارة في الوجه وكسل وضيق..هل للأدوية التي أتناولها سبب؟ وما علاجها؟
0 دوار ودوخة وعدم اتزان.. ما هو هذا المرض، وما علاجه؟
0 الدوخة وفقدان الرؤية لعدة ثوان أسبابها وعلاجها
توقيع :





عرض البوم صور نور الإيمان   رد مع اقتباس
__________________
قديم 12-03-21, 09:11 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية yussuf

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 1
الإقامة : مصر
العمر: 42
المشاركات: 9,572 [+]
بمعدل : 9.62 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 20
yussuf على طريق التميز
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
yussuf متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نور الإيمان المنتدى : الأناشيد و الصوتيات و المرئيات الإسلامية

جزاكم الله خير الجزاء اختى الفاضلة نور الايمان












آخر مواضيعي 0 خاطرة
0 المفكر الإسلامي محمد قطب في ذمة الله
0 الحزن الكبير
0 رؤية
0 قرأت لك هذا المقال
0 عبارات لقضايا هامة على لسان كاتب
0 خطاب الأم لابنتها المراهقة .. كيف يكون ؟
0 لحظات مع الروح
0 نصيحة فى كلمات
0 من أمراض الأُمَّة: حبُّ الدُّنيا
توقيع :








عرض البوم صور yussuf   رد مع اقتباس
__________________
قديم 12-03-21, 04:46 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حمد الفارس

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 6
الإقامة : فلسطين
المشاركات: 25,964 [+]
بمعدل : 26.14 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 10
نقاط التقييم: 30
حمد الفارس على طريق التميز
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حمد الفارس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نور الإيمان المنتدى : الأناشيد و الصوتيات و المرئيات الإسلامية


و












آخر مواضيعي 0 تسلق الشجره فبالنهايه توجد ثمره
0 الراحة الحقيقية
0 تشيز كيك التوت
0 أشعل نبض الحياة في صلاتك
0 القهوة المثلجة
0 صينيه الدجاج بكرات البطاطس
0 أرز بشرائح اللحـــم
0 تناول الزبادي يخفض من ضغط الدم المرتفع
0 السنجاب
0 جرة العطور القاتلة
توقيع :



عرض البوم صور حمد الفارس   رد مع اقتباس
__________________
قديم 12-03-22, 08:05 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية emo neno

البيانات
التسجيل: Aug 2011
العضوية: 54
الجنس : Emonenoneno Neno
الإقامة : مصر...... سوهاج
المشاركات: 1,316 [+]
بمعدل : 1.34 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 4
نقاط التقييم: 10
emo neno على طريق التميز
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
emo neno غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نور الإيمان المنتدى : الأناشيد و الصوتيات و المرئيات الإسلامية

بارك الله فيكى اخت نور وجزاكى خيراً

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .












آخر مواضيعي 0 أصناف النساء اللاتي يحبهن الله عزوجل ويرضى عنهن
0 معلومات قيمه
0 صفات المرأة المسلمة: في البيت
0 حكمة
0 وعجبى
0 لماذا يؤذن للجمعة أذانان؟
0 مجرد كلمة
0 50 مخالفة تقع فيها النساء
0 عشرة نساء لا ينساهن الرجل
0 جلست يوم بين يدى الله نادما
توقيع :

[rainbow]اللهم إني قد ظلمت نفسي فاغفر لي ذنوبي ، إنه لا يغفر الذنوب إلا أنت[/rainbow]

لا اله الا انت سبحانك انى كنت

من الظالمين

ربّي ..♥
أرَزقني نَيـه طَاهِرھ
تَطَهرّ بِهآإ قَلبي و تَمحُوا بِهآإ ذّنَبي ’
رَبي أرَفعّ عَني كَل حزنّ وَ هَم . .
وَ عَوضنِي بفَرحّ أرَغّد بهِ وَ أنَعمْ طَول حَياتِي
قولو آمـــــــين


عرض البوم صور emo neno   رد مع اقتباس
__________________
قديم 12-05-20, 03:29 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عائد لفلسطين

البيانات
التسجيل: Apr 2012
العضوية: 1110
الإقامة : فلسطين
المشاركات: 10,939 [+]
بمعدل : 14.67 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم: 13
نقاط التقييم: 11
عائد لفلسطين على طريق التميز
 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عائد لفلسطين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نور الإيمان المنتدى : الأناشيد و الصوتيات و المرئيات الإسلامية












آخر مواضيعي 0 لحظة سعادة
0 احترام الشعور
0 علمتني الطبيعه
0 زرع التفاؤل في حياتك
0 إضــــاءات
0 لقُدسُ قُدسٌ واحِدة عبدالعزيز جويدة
0 قصيدة غضب عصفورة التويتر !!
0 قصيدة : الذبيح الصاعد
0 إذا الشعب بين الورى ميتٌ !!
0 عَجبْتُ وقدْ سمعتُ من الأناسِ
توقيع :

عرض البوم صور عائد لفلسطين   رد مع اقتباس
__________________
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


 
أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة




اعلانات نصية  

أقسام المنتدى

القسم الإسلامي @ المنتدى الإسلامي العام @ مواسم الخيرات @ السيرة النبوية @ قصص الأنبياء و الرسل و الصحابة و التابعين @ الخطب و الدروس الإسلامية @ الأناشيد و الصوتيات و المرئيات الإسلامية @ فنون و معالم الحضارة الإسلامية @ ركن الأدعية @ قسم القرآن الكريم @ تفسير القرآن الكريم @ في رحاب آية @ المكتبة الصوتية للقرآن الكريم @ تحفيظ القرآن و علوم التجويد @ قسم الحديث @ الأحاديث النبوية @ الأحاديث القدسية @ الأحاديث الضعيفة و الموضوعة @ قسم فقه العبادات و المعاملات @ فقه الصلاة @ فقه الزكاة @ فقه الصيام @ فقه الحج @ فقه المعاملات @ Islamic Forum @ General Forum @ Quran and Hadith @ Al_seerah @ feqh& Aqeeda @ Islamic multimedia @ القسم العام @ المنتدى العام @ قلم الأعضاء @ الأدب المنقول @ الأفلام الوثائقية - مشاهدة مباشرة @ فلسطين القلب الجريح @ إعرف عدوك الصهيوني @ الامثال و الحكم و الأقوال المأثورة @ بنك المعلومات و التكنولوجيا الحديثة @ المسابقات و الألغاز @ مكتبة واحة الإسلام @ المكتبة الإسلامية @ المكتبة الثقافية و الأدبية و اللغات @ مكتبة العلوم و التكنولوجيا @ مكتبة التاريخ و القانون و السياسة و الاقتصاد @ مكتبة المجتمع و التنمية البشرية @ Foreign books @ Islamic Books @ القسم الإجتماعي @ التنمية البشرية و تقويم السلوك @ جسر التواصل @ الأيتام و المسنين @ فضفضة و قضايا للمناقشة @ البيت المسلم @ الرجل المسلم @ المرأة المسلمة @ الطفل المسلم @ مكتبة الطفل المرئية @ الأسرة المسلمة @ المطبخ و الديكور @ قسم التربية و التعليم @ المنتدى التربوي @ اللغة العربية و علومها @ اللغات و الترجمة @ المرحلة الإبتدائية @ المرحلة الإعدادية @ المرحلة الثانوية @ التعليم الأزهري @ التعليم الفني @ قسم ذوى الإحتياجات الخاصة @ الإعاقة البدنية @ الإعاقة الذهنية @ الإعاقة السمعية و الكلامية @ الإعاقة البصرية @ التوحد @ صعوبات التعلم و التربية الخاصة @ مقالات و إعاقات متنوعة @ قسم التاريخ @ التاريخ و الحضارات @ شخصيات لها تاريخ @ المخطوطات و الأوسمة و المقتنيات التراثية @ الطوابع و العملات العربية و الاوروبية @ السياحة و السفر و الأثار @ الأقسام الطبية @ الوقاية و العلاج @ الطب النفسي @ الطب النبوى و التداوي بالطبيعة @ صيدلية المنتدى @ الموسوعة العلمية الشاملة و الإعجاز العلمي @ خلق الإنسان و الإعجاز الآلهي @ موسوعة علم الأرض @ موسوعة علم الحيوان @ موسوعة علم البحار و الأسماك @ موسوعة علم الفلك @ موسوعة علم النبات @ تكنولوجيا المعلومات @ برامج الكمبيوتر @ العاب الكمبيوتر @ تعليم و صيانة الكمبيوتر @ الجوال الإسلامي @ مكتبة الصور @ غرائب و عجائب الصور @ خلفيات وصور للمنتديات @ صور متنوعة @ الاقسام الإدارية @ إعلانات و إرشادات إدارية @ المواضيع المخالفة والمكررة @ منتدى خطب الشيخ محمد عابدين علي @ علوم و معاني القرآن الكريم @ نافذة على العالم @ أحداث العالم الإسلامي @ مكتبة الطب و الصيدلة @ لم أسلم هؤلاء؟ @ الشريعة و القانون @ الأقسام الأدبية و الثقافية @ أخبار التعليم @ أقسام شيوخ و دعاة و قراء منتدى واحة الإسلام @ منتدى الشيخ اسامه السيوطي @ منتدى شيوخ و قراء واحة الإسلام @ علوم الفقه @ فقه العبادات @ فتاوى و أحكام @ إسأل شيخنا @ قسم الفلاشات الإسلامية @ التواصل مع الإدارة @ حملات واحة الإسلام @ منتدى الادارة والمشرفين @ رمضان شهر الخير @ قضايا معاصرة و حلول @ تطوير المواقع و المنتديات @ العقيدة الاسلامية @ الشباب المسلم @ خاص بالإدارة فقط @ إستشارات واحة الإسلام @ إستشارات إيمانية و دعوية @ إستشارات طبية و نفسية @ إستشارات تربوية و تعليمية و ثقافية @ إستشارات إجتماعية و أسرية @



vEhdaa 1.1 by NLP ©2009